مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع مساعدات غذائية للنازحين بكسلا بالتعاون مع منظمة الاغتنام

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع مساعدات غذائية للنازحين بكسلا بالتعاون مع منظمة الاغتنام

 

كسلا: الأحد 18/ 8/ 2024م.

 

دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، توزيع السلال الغذائية لنازخي ولايتي سنّار والجزيرة بولاية كسلا والبالغ عددها (7400 سلة غذائية) ، وذلك بتشريف وزير الرعاية والضمان الاجتماعي ممثل والي ولاية كسلا الأستاذ/ عمر محمد آدم، والأستاذ/ إدريس محمد علي “واراب” _ مفوّض العون الإنساني _ بولاية كسلا، والدكتور/ عمّار إسماعيل صالح _ رئيس فريق المنظمة بولاية كسلا، وعدد من القيادات والمدراء التنفيذين والنظاميبن والإعلاميين ومنسوبي المنظمات الطوعية.

وقد شكر سعادة الوزير المملكة العربية السعودية ودعمها المستمر للسودان، وعبر عن بالغ تقديره وشكره للمملكة العربية السعودية وشعبها و المانحين عبر مركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية، مشيدا بما ظل يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة عبر شريكه الوطني منظمة الاغتنام للتنمية البشرية والوقوف مع البلاد في أوقات المحن.

من جانبه قدّم الدكتور/ عمّار إسماعيل صالح _ رئيس فريق منظمة الاغتنام ـ شكره للمملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وأكد بأن هذه الحصّة من هذه الدفعة المقدّمة من مركز الملك سلمان للإغاثة ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي بالسّودان للعام 2023م المرحلة الثانية . وأبان أن هذه المساعدات مستهدف بها الذين وفدوا إلى ولاية كسلا من ولايتى سنّار والجزيرة.

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email
Share on telegram