بحضور والى القضارف مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع مساعدات غذائية بالتعاون مع منظمة الاغتنام 

بحضور والى القضارف

 مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع مساعدات غذائية بالتعاون مع منظمة الاغتنام

القضارف – السبت ٣١ أغسطس ٢٠٢٤ م

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة للإغاثة الإنسانية بالتعاون مع شريكه الوطني منظمة الاغتنام للتنمية البشرية توزيع الدفعة الأولى من السلال الغذائية ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي بالسودان – المرحلة الثانية و شرف التدشين السيد والى القضارف المكلف الفريق الركن محمد أحمد حسن أحمد ومفوض العون الإنساني بالولاية الأستاذ عبدالكفيل العدناني وفريق منظمة الاغتنام برئاسة الأستاذ يوسف عبدالرحمن كامل وعضوية الدكتور بشير التهامي والأستاذ حسن بشير والاستاذ سامي عبدالرحمن وذلك بساحة أمانة حكومة الولاية .

   في كلمته أشاد والى القضارف المكلف بإسهامات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المتواصلة في إغاثة المتأثرين بالحرب . كما أثنى على بمنظمة الاغتنام مشيدا بأدائها الجيد

وأكد تواصل جهود حكومة الولاية فى خدمة النازحين بالولاية وإعانتهم فى تجاوز الظروف الحرجة التى يمرون بها بسبب الظروف الاستثنائية بالبلاد.

من جهته عبر الأستاذ عبدالكفيل عبدالله العدناني مفوض العون الإنساني بالولاية عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على جهوده المتواصلة في الولاية كما عبر عن سعادته ومعرفته التامة بمنظمة الاغتنام و أن هذا التدخل هو التدخل الحادي عشر لهم ، و هي منظمة معروفة تقف مع الولاية في كل محنة و كل ظرف صعب.

    من جهته أوضح الأستاذ يوسف عبدالرحمن رئيس فريق المنظمة بالولاية أن هذه السلال الغذائية سيتم توزيعها على النازحين بمحليات القريشة و وسط القضارف والقلابات الغربية ومحلية الفشقة مشيرا إلى أن الدفعة الثانية من السلال ستصل للقضارف فى الأيام القليلة المقبلة .

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email
Share on telegram