ممثل الوالي وزير الصحة بالقضارف يستقبل فريق منظمة الاغتنام

ممثل الوالي وزير الصحة بالقضارف يستقبل فريق منظمة الاغتنام


القضارف: 17/ سبتمبر 2024

استقبل ممثل الوالي ووزير الصحة بولاية القضارف أحمد الأمين آدم فريق منظمة الاغتنام للتنمية الذي ضم الأستاذ محمد أحمد الحوتابي رئيس فريق المنظمة لولاية القضارف والأستاذ عبدالعزيز العمرابي والأستاذ حسن بشير فضل الله والأستاذ سامي عبدالرحمن بشري.

وأشاد الوزير بجهود منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، شاكرا مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعمه المستمر لمشروعات إغاثة النازحين والمتأثرين من الحرب بولاية القضارف وغيرها مؤكدا على استعداد كافة أجهزة الولاية الحكومية لتسهل تنفيذ المرحلة الثانية للمشروع.

 

من جهته قال الأستاذ محمد أحمد الحوتابي رئيس فريق المنظمة للولاية إن المشروع يأتي استمرارا لشراكة المنظمة الاستراتيجية مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتستهدف المرحلة الثانية من المشروع توزيع 3.059 سلة غذائية مستهدفين بها مراكز الإيواء والوافدين. وأوضح أن السلة الغذائية الواحدة تزن 35 كيلو وتشمل محتوياتها 20 كيلو دقيق و5 كيلو سكر و6 لتر زيت و3 كيلو مكرونة و3 كيلو عدس و1 كيس ملح، وأكد أن التوزيع سيبدأ في الأسبوع القادم بمشيئة الله.

 

يذكر أن منظمة الاغتنام وبدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قامت بتنفيذ مشروعات إغاثية في عدد من ولايات السودان بإشراف مباشر من سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بالسودان مستهدفة النازحين والمتأثرين من الأوضاع الإنسانية التي خلّفتها الحرب

 

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email
Share on telegram