بحضور والي كسلا مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع مساعدات غذائية بالتعاون مع منظمة الاغتنام

بحضور والي كسلا مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع مساعدات غذائية بالتعاون مع منظمة الاغتنام

كسلا: الخميس/ 19/ 9/ 2024م.

دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، دفعة جديدة من السلال الغذائية للمتأثرين بالحرب من الوافدين لولاية كسلا .

وذلك بتشريف والي ولاية كسلا سعادة اللواء م/ الصّادق محمد الأزرق، والأستاذ/ إدريس علي محمد _ مفوّض العون الإنساني بالولاية، والدكتور/ عمّار إسماعيل صالح _ رئيس فريق منظمة الاغتنام للتنمية البشري بالولاية، وجمع من الإعلاميين والنظاميين.

 

في كلمته شكر سعادة الوالي المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا ومانحين ودعمهم المستمر للسودان، وشكر مركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية بشكل أخص، مشيدا بما ظل يقدمه المركز عبر شريكه الوطني منظمة الاغتنام للتنمية البشرية والوقوف مع البلاد في أوقات الشدة.

من جهته أشاد مفوض العون الإنساني بالولاية الأستاذ إدريس محمد علي بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المتواصلة في إغاثة الشعب السوداني وشعب ولاية كسلا .

من جانبه قدّم الدكتور/ عمّار إسماعيل صالح رئيس فريق منظمة الاغتنام للتنمية البشرية بالولاية_ قدم شكره للمملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وأكد بأن هذه الحصّة من هذه الدفعة المقدّمة من مركز الملك سلمان للإغاثة ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي بالسّودان للعام 2023م المرحلة الثانية . حيث بلغ مجموع الدفعتين ٩٨٠٠ سلة غذائية.

 

شارك المحتوى عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email
Share on telegram